مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

جوجل بلس

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا على ارضية ملعب “ميستايا”  ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني “الليغا”.

سيحاول ريال مدريد ، بطل الليغا الحالي ، تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري ضد فالنسيا في ميستايا. وسيواجه لوس بلانكوس ، الذي يحتل المركز الثاني في الجدول ، خصمًا غير ثابت في فالنسيا ، الذي يحتل المركز 13 في القسم بفوزين فقط في ثماني مباريات ، وخسر ثلاثة من آخر أربع مباريات.

مع ذلك ، كانت بداية ريال مدريد مشكوك فيها للموسم ، حيث خسروا أمام شاختار دونيتسك (2-3) وكاديز في المنزل (0-1) في نفس الأسبوع. ومع ذلك ، تمكن الفريق من التعافي بفوزه على العملاق الكتالوني برشلونة (1-3) وتفوق إنتر ميلان (3-2) في دوري أبطال أوروبا فيما بدا وكأنه مباراة “فوز أو موت”.

فالنسيا بدون تييري كوريا بعد أن حصل على بطاقة حمراء ضد خيتافي ، من المرجح أن يلعب مع دانيال واس في مركز الظهير الأيمن ، مع وجود كارلوس سولير وأروس راسيتش في خط الوسط ودينيس تشيريشيف على اليسار.

من المحتمل أن يبدأ المدافع هوغو غويلامون في التشكيلة ، حيث لا يزال مختار دياخابي خارج الملعب بسبب الإصابة ، في حين قد تكون هناك بعض التغييرات في الهجوم ، مع إمكانية رؤية جونزالو جيديس ينضم إلى ماكسي غوميز. لكن لدى المدرب جافي جراسيا مجموعة متنوعة من الاحتمالات مع كيفن جاميرو ولي كانغ إن ، والتي قد تتغير اعتمادًا على كيفية سير الأمور.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت العراق والسعودية والبحرين وقطر والكويت، 12.00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

معلق المباراة والقناة الناقلة

يعلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني المعلق الشهير حفيظ دراجي ، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD1، وHD3.

 

تشكيل  ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: ميندي – فاران – راموس – فاسكيز.
خط الوسط: فالفيردي – كروس – مودريتش.
خط الهجوم: أسينسيو – بنزيما – فينيسيوس.

تشكيل  فالنسيا المتوقع

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو