صرف المبالغ المالية للمتضررين من فيروس كورونا في غزة

صرف المبالغ المالية للمتضررين من فيروس كورونا في غزة

جوجل بلس
قررت وزارة العمل صرف الدفعة الثالثة من المنحة المقدمة للعمال الفلسطينيين المتضررين من فيروس كورونا جراء حالة الطوارئ المستمرة في فلسطين

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة العمل الفلسطينية فإنها ستقوم بصرف المبالغ المالية ل2000 شخص جدد , في الدفعة الثالثة والأخيرة التي تم صرفها خلال الأيام الماضية والتي يتم استكمالها اليوم الأربعاء في قطاع غزة .

وكانت لجنة المتابعة في الحكومة الفلسطينية قد أعلنت عن منحة بقيمة مليون دولار لصالح 10 الاف عامل متضرر من قطاع غزة , والذين تضرروا خلال حالة الطوارئ التي تم الإعلان عنها في فلسطين والتي اجبرت العمال على التوقف عن العمل بسبب أزمة فيروس كورونا .

يُُشار إلى أن الدفعة الأولى التي تم صرفها للمتضررين كانت بقيمة 3000 مستفيد , وقد أعلنت عن المستفيدين وعن أسباب إختيارهم , وتم الإعلان فيما بعد عن 5000 مستفيد من العمال المتضررين ليصبح العدد الإجمالي للمستفيدين من المنحة التي تم الإعلان عنها 10000 مستفيد فلسطيني .

يُذكر بأن أكثر من 130 ألف عامل فلسطيني قاموا بالتسجيل للمنحة التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة العمل , وتم إختيار 41 ألف وهم الاكثر تضرراً خلال حالة الطوارئ الحالية بحسب ما أعلنت عنه وزارة العمل الفلسطينية.

بالإضافة إلى أن الجهات الأكثر تضرراً خلال حالة الطوارئ بسبب فيروس كورونا هي رياض الأطفال والمدارس الخاصة والفنادق المغلقة ووزارة النقل والمواصلات , وقد تم صرف 100 دولار لكل عامل بحسب ما جاء في بيان وزارة العمل . 

كما أننا نُرفق لكم عملية البحث ونتيجتها في الأسفل لمعرفة التفاصيل الكاملة .

  

في حال لم تنجح العملية فإنه بإمكانك الدخول إلى الرابط المباشر هنا : اضغط هنا