بالفيديو: الجثث تملئ مستشفيات أمريكا “مشهد مٌسرب لوفيات كورونا”

بالفيديو: الجثث تملئ مستشفيات أمريكا “مشهد مٌسرب لوفيات كورونا”

جوجل بلس

أظهر مقطع فيديو مٌسرب من إحدى المستشفيات بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية لعشرات الجثث فوق بعضها البعض المتواجدة على الأرض وقد تم وضعها في “كيس نايلون أسود” وكتابة اسم كل جثة عليها استعداداً لدفنها بعدما توفوا إثر إصابتهم بفيروس كورونا .

لم تكُن هذه المشاهد الأولى التي يتم تسريبها من داخل المستشفيات والأماكن الأخرى فقد ظهرت مقاطع فيديو من إيطاليا وأخرى في إسبانيا لعملية انتشال الجثث من المستشفيات حتى يتم دفنهم , في مشاهد مروعة ومؤثرة ومشاهد مليئة بالحزن والألم مع استمرار تساقط الوفيات والإصابات حول العالم .

وتحولت الولايات المتحدة الأمريكية لبؤرة فيروس كورونا بعدما كانت الصين التي انطلق من مدينة ووهان الصينية فيروس كورونا وانتقل إلى باقي البلدان لتتفوق إيطاليا التي وصل عدد الوفيات فيها إلى ما يزيد عن 15 ألفاً , وأصيب أكثر من 130 ألف أخرين .

كما وصل عدد المصابين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ما يزيد عن300ألف شخصاً, ووصل عدد الوفيات إلى ما يزيد عن 8 الاف حالة إصابة بفيروس كورونا, كما تم إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء أمريكا,وتم نشر الجيش الأمريكي في العديد من الولايات والتي أعلن عنها الرئيس دونالد ترامب سابقاً .

وبعد رصد أعداد المصابين حول العالم فقد تجاوز عدد المصابين إلى ما يزيد عن مليون و100 ألف شخصاً  وارتفع عدد الوفيات إلى ما يزيد عن 63 ألفاً أخرين .

يُشار بان الصين التي كانت بؤرة إنطلاق فيروس كورونا ارتفع عدد مصابي فيروس كورونا فيها اليوم الأحد إلى 30 شخصاً بينما كان بالأمس 19 شخصاً , وكانت قد أعلنت في وقت سابق بأنها استطاعت القضاء على فيروس كورونا والتخلص منه وإنهاء حالة الطوارئ ومنع دخول الأجانب إلى أراضيها .

فيما ما زالت حالة الطوارئ مستمرة في جميع أنحاء العالم , فقد انتشر فيروس كورونا في جميع البلدان , وتسبب بإصابة ووفاة ألاف الأشخاص دون أن يتم التوصل إلى علاج نهائي حقيقي يُمكنه التخلص من هذا الفيروس الخطير الذي يؤدي إلى الموت بسبب تفشيه السريع وحاجته إلى أجهزة التنفس .

وطالبت منظمة الصحة العالمية المواطنين في جميع أنحاء العالم بالإلتزام بتعليمات وزارة الصحة كلاً في بلده حفاظاً على سلامتهم ومنعاً لتفشي فيروس كورونا .